عاجل.. رئيس الزمالك ينهي اتفاقه مع ميتشو والصربي يوقع على عقود تدريب الأبيض

صحافة نت عاجل - الأخبار :

11:44 م | الأحد 18 أغسطس 2019

ميتشو

أخبار متعلقة

عقد رئيس نادي الزمالك جلسة مع الصربي ميتشو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقام الصربي ميتشو خلال الجلسة بالتوقيع على عقود تدريبه للقلعة البيضاء في الوقت الذي تم فيه الاتفاق على كافة التفاصيل المادية ومدة العقد وقيمة الشرط الجزائي.

ومن المنتظر أن يتواجد مع الصربي ثلاثة مدربين أجانب أحدهم مدرب معاون، وآخر مدرب حراس مرمى، ومحلل آداء على أن ينضم ثنائي مصري الي الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

وكان مصدر خاص بنادي الزمالك قد أكد في تصريحات خاصة للوطن سبورت، إن رئيس النادي الأبيض أصر على تسجيل جلسته مع المدرب الصربي، والذي من المقرر أن يتولى الإدارة الفنية للفريق بالفيديو.

وأكد المصدر لـ"الوطن سبورت"، على أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة للتعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق، وأفراد الجهاز المعاون له مساء اليوم، مشيرًا إلى أن المدير الفني الصربي استقر على اصطحاب ثلاثة معاونين أجانب له.

يذكر أن نادي الزمالك قد احتل وصافة ترتيب جدول بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، خلف حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة المصرية الكبيرة النادي الأهلي.

وكان الفريق الأبيض قد استهل الموسم الجديد باكتساح نظيره ديكيداها الصومالي بسبعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار مباريات ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي على حساب فريق نهضة بركان المغربي في نهائي البطولة الأفريقية الكبيرة.

صحافة نت عاجل : عاجل.. رئيس الزمالك ينهي اتفاقه مع ميتشو والصربي يوقع على عقود تدريب الأبيض

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/08/19 الساعة 12:47 ص

- أخبار آخرى الآن في صحافة نت عاجل



الاكثر زيارة في صحافة نت عاجل

( صحافة نت عاجل ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..